السبت، 15 مايو 2010

أندرويد يتجاوز iphone في نسبة التصفح بالولايات المتحدة



  أندرويد يتجاوز iphone في نسبة التصفح بالولايات المتحدة

أندرويد يتجاوز iphone في نسبة التصفح بالولايات المتحدة

أعلنت شركة AdMob في تقرير رسمي أن نظام تشغيل الهواتف النقالة المتطور (أندرويد) الذي تنتجه  مجموعة جوجل التقنية، تفوق على نظيره آيفون من حيث تصفح الانترنت من الهواتف الذكية في الولايات المتحدة بنسبة بلغت 46% لأندرويد مقابل 39% لآيفون.

وأشار التقرير إلى أن أندرويد، وبالرغم من النسبة العالية في الولايات المتحدة لا يشكل في بريطانيا سوى 13% مقابل 70% لآيفون. وهو أمر من المتوقع أن يتغير قريباً مع بدأ الشركات طرح وتسويق أجهزة أندرويد جديدة في بريطانيا.

وتوزعت طلبات التصفح مارس الماضي إلى 38% لأندرويد و26% لأندرويد.

في الوقت نفسه حققت موتورولا 44% من مقدار طلبات التصفح بأجهزتها Droid و Cliq، أما HTC فحققت 43% وسامسونغ 9%.

المثير أن التقرير أكد أن هاتف جوجل الرسمي (نيكسوس وَن) لم يحقق سوى 2% فقط!

وترجع هذه النسبة القليلة جدا كون مبيعاته في الولايات المتحدة كانت منخفضة، بالنظر إلى أن جوجل لم تقم بتسويق الهاتف إلا على موقعها وفي بعض الفيديوهات على اليوتيوب ظناً إن إسمها الكبير  سيغنيها عن وسائل الإعلان التقليدية، لكن يبدو أنها قدمت درساً لن ينساه خبراء التسويق.

وعلى العكس حقق جهاز موتورولا درويد نجاحاً ساحقاً لأن المواطن الأمريكي كان يشاهد إعلاناته بكثافة على شاشة التلفاز وعبر محطات الراديو أينما وجد.

جدير بالذكر أن هذه الإحصائيات لا تمثل سوى نسبة الضغطات وطلبات التصفح التي تلقتها شركة AdMob وهي لا تعني أن عدد أجهزة أندرويد المباعة أو المستخدمة تفوق عدد أجهزة آيفون. لكن تبقى هذه الإحصائية دليلاً مبشراً على التصاعد المتسارع والنجاح الواسع الذي يحققه أندرويد، كما تؤكد أن أصحاب الآيفون لا يستخدمون أجهزتهم لتصفح الانترنت بنفس كثافة أصحاب الأندرويد.

البيئة Ecology

تعرف على الصاروخ الكهربائي قبل الشراء

الصاروخ الكهربائي وانواعة قبل الشراء 2 3 شرح الصاروخ الكهربائي   الصاروخ الكهربائي هو الة كهربائية تستخدم فى قص الحديد و الرخام     و الخرس...