السبت، 15 مايو 2010

تويتر يطلق التطبيق الرسمي لأندرويد

 

  تويتر يطلق التطبيق الرسمي لأندرويد

تويتر يطلق 
التطبيق الرسمي لأندرويد

اعلن الموقع الأجتماعي نويتر اليوم في المدونة الرسمية له عن إطلاق التطبيق الرسمي الذي قاموا بالعمل عليه بالتعاون مع فريق تطوير أندرويد إذ تم دمج خدمة تويتر مع جهات الاتصال الموجودة لديك بحيث صار من الممكن متابعة آخر تحديث لجهة اتصال معينة من صفحة جهات الاتصال وأيضاً آخر تحديثات أصدقائك من واجهة Google Talk مباشرةً.

يتميز البرنامج بتصميم أنيق يشبه تصميم الموقع الرسمي لتويتر مع وجود غيوم متحركة جذابة في الخلفية ويسمح بكتابة التحديثات ومشاركة الصور وتقصير العناوين. كما تستطيع مشاركة الصور من داخل معرض الصور Gallery مباشرةً. كما يتوفر معه ويدجت بقياسين صغير وكبير.

ولاكن من عيوبه انه لا يدعم تطبيق تويتر لاندرويد الحسابات المتعددة (وهذا قد لا يكون هاماً بالنسبة لمعظم المستخدمين) كما لا يدعم عملية الرد مع اقتباس (لا تتوفر سوى عملية إعادة التتويت الافتراضية) ولا يدعم مشاركة الفيديو حالياً كما تغيب عن قائمة إعداداته العديد من الخيارات المتوفرة في برامج أخرى والتي تجعل من الممكن تخصيص وتعديل البرنامج بحسب رغبة كل مستخدم. وأهم مشاكل البرنامج حالياً هو أنه لا يعمل إلا على النسخة الأخيرة من أندرويد Android 2.1 لهذا تستطيع أن تنسى الموضوع في حال كنت تعمل على نسخة أقدم من ذلك.

لكن يبقى ورغم كل ما ذكرناه من نواقص البرنامج (وتذكر أنها ما زالت النسخة الأولى), يبقى البرنامج ممتازاً (وإن لم تعجبني الويدجت كثيراً) وفي الواقع جميع الميزات التي تنقصه قد لا تكون هامة بالنسبة للغالبية العظمى. كما أن النسخ القادمة منه ستحتوي بالتأكيد على الكثير من الإضافات كما أن غوغل وعدت بفتح الكود المصدري للبرنامج مما يعد بتطور متسارع لهذا التطبيق. هل جربت البرنامج؟ أخبرنا عن رأيك.

البيئة Ecology

تعرف على الصاروخ الكهربائي قبل الشراء

الصاروخ الكهربائي وانواعة قبل الشراء 2 3 شرح الصاروخ الكهربائي   الصاروخ الكهربائي هو الة كهربائية تستخدم فى قص الحديد و الرخام     و الخرس...