الجمعة، 30 أبريل 2010

تاريخ السيارات


 تاريخ السيارات

في روسيا ، في 1780s ، وضعت ايفان Kulibin عربة البشرية تدار دواسة ، ذات العجلات الثلاث مع السمات الحديثة مثل دولاب الموازنة ، والفرامل ، مربع والعتاد ، والمحامل ، ولكن لم يكن تطوير [7].
فرانسوا إيزاك دي Rivaz ، المخترع السويسري ، صمم أول محرك الاحتراق الداخلي ، في 1806 ، والتي كان يغذيها خليط من الهيدروجين والاوكسجين واستخدامها لتطوير السيارة الأولى في العالم ، وإن كانت بدائية ، ليكون مدعوم من محرك من هذا القبيل. وكان تصميم لم تحقق نجاحا كبيرا ، كما كان الحال مع الآخرين مثل صامويل براون ، صامويل موري ، واتيان لينوار مع نظيره hippomobile ، الذين كل السيارات المنتجة (عادة عربات مكيفة أو عربات) والمدعوم من الخرقاء محركات الاحتراق الداخلي. [8]
      
Karl Benz
  صورة فوتوغرافية لبراءات الاختراع بنز Motorwagon الأصلي ،
 الذي بني في عام 1885 أول وحصل على براءة اختراع لمفهوم


في نوفمبر 1881 المخترع الفرنسي غوستاف trouvé أظهرت السيارات العاملة ذات العجلات الثلاث التي كانت تعمل بالطاقة عن طريق الكهرباء. وكان ذلك في المعرض الدولي للكهرباء في باريس. [9]
على الرغم من أن العديد من المهندسين الالمان الأخرى (بما في ذلك غوتليب دايملر ، فيلهلم مايباخ ، وسيغفريد ماركوس) ويعمل على حل المشكلة في نفس الوقت تقريبا ، كارل بنز عموما ومن المسلم به باعتباره مخترع السيارات الحديثة. [8]
بنيت سيارة تعمل بالطاقة من جانب بلده أربعة السكتة الدماغية دورة محرك البنزين في مانهايم ، ألمانيا من قبل كارل بنز في عام 1885 وتمنح البراءة في يناير كانون الثاني من السنة التالية تحت رعاية شركته الرئيسية ، بنز اند سي ، التي تأسست عام 1883. لقد كان تصميم لا يتجزأ ، من دون تكييف وغيرها من المكونات الموجودة بما في ذلك العديد من العناصر التكنولوجية الجديدة لخلق مفهوم جديد. هذا هو ما جعل من يستحق البراءة. وبدأ بيع السيارات انتاجه في عام 1888.

 وكان ن بنز 1879 منح براءة اختراع لمحرك سيارته الأولى ، التي تم تصميمها في عام 1878. قدمت العديد من اختراعاته الأخرى استخدام محرك الاحتراق الداخلي ممكنا لتوفير الطاقة وسيلة.
بنيت Motorwagon الاولى كانت في 1885 وحصل على البراءة للاختراع فيه اعتبارا من طلبه في 29 يناير 1886. بدأت بنز تعزيز السيارة على 3 يوليو 1886 وبيعت نحو 25 سيارة بنز بين 1888 و 1893 ، عندما قدم لأول مرة أربع عجلات جنبا إلى جنب مع نموذج المراد القدرة على تحمل التكاليف. كما أنها كانت تعمل بالطاقة مع محركات رباعية الأشواط من تصميمه الخاص. اميل روجر كل من فرنسا وتنتج بالفعل محركات بنز بموجب ترخيص ، والآن السيارة بنز لصاحب الخط من المنتجات. لأن فرنسا كانت أكثر انفتاحا على السيارات في وقت مبكر ، وأكثر في البداية تم بناؤها والتي تباع في فرنسا عن طريق روجر من بنز بيع في ألمانيا.
في عام 1896 ، وتهدف بنز براءة اختراع أول محرك احتراق داخلي مسطح ، ودعا boxermotor باللغة الألمانية. وأصبحت خلال السنوات الأخيرة من القرن التاسع عشر ، كان بنز أكبر شركة للسيارات في العالم مع 572 وحدة تنتج في عام 1899 وبسبب حجمها ، بنز اند سي ، وهي شركة مساهمة.
تأسست شركة دايملر ومايباخ موتورن دايملر غزلشافت (دايملر موتور كومباني ، دمغ) في Cannstatt في عام 1890 وتحت اسم العلامة التجارية ، ودايملر ، وتباع السيارات لأول مرة في عام 1892 ، وهو حصان الحنطور رسمها بناها مصنع آخر ، وأنهم مع تحديثه وتعديله محرك تصميمها. قبل 1895 كان قد تم بناء نحو 30 مركبة من قبل شركة دايملر ومايباخ ، سواء في الأعمال أو في دايملر هيرمان الفندق ، حيث أقاموا متجر بعد خلافه مع مؤيديهم. بنز ومايباخ وديملر ويبدو أن الفريق قد علم من عمل كل منهما في وقت مبكر. انهم لم يسبق لهم العمل معا لأنه من الوقت لدمج الشركتين ، ودايملر ومايباخ كانت جزءا لم يعد من دمغ.

البيئة Ecology

تعرف على الصاروخ الكهربائي قبل الشراء

الصاروخ الكهربائي وانواعة قبل الشراء 2 3 شرح الصاروخ الكهربائي   الصاروخ الكهربائي هو الة كهربائية تستخدم فى قص الحديد و الرخام     و الخرس...