الثلاثاء، 20 أبريل 2010

تطبيقات العلوم: اى فون الحرة Apple iphone


تطبيقات العلوم فى اي فون Apple iphone


Chemical Touch Lite
إذا كنت قد وجدت نفسك في حاجة إلى جدول الدوري سريعة على الذهاب ، وهذا التطبيق هو لك. تشغيل بلمسة واحدة يسمح لك بسرعة لعرض كل عنصر على الطاولة ، ويمكنك عرض الكتلة والكثافة وذوبان والغليان ، الكهربية والحرارة محددة ، والإشعاع الذري والتساهمية ، دلتا اتش الانصهار والتبخر وتأين. إلا إذا كنت طالبا أو عالم الكيمياء ، وربما كنت لا تحتاج إلى كل تلك المعلومات من الناحية التقنية ، ولكن لا احد يعرف متى قد تجد نفسك الرغبة فيه.
-----------------------------------------------------------
Pi Cubed Liteهذا هو لشخص المتشددين أكثر قليلا ربما التفكير رياضيا من نحن. انها آلة حاسبة البصرية مع واجهة تعمل باللمس التي تسمح لك لإنشاء صيغ باستخدام القائمة التفاعلية. ثم يتم تقييم هذه على الفور. انها تقريبا مثل الكتابة على السبورة ، مع التكبير وقرصة اتصال بالغسل. كما يمكنك حفظ ما يصل إلى خمسة حسابات ، ويدعم التطبيق اللوغاريتمات ، وظائف trigonomic وجذور التعسفي ، والأسس وfactorials.
---------------------------------------------------------------------
  معجم العلوم
Science Glossaryهذا التطبيق هو بالضبط ما يبدو مثل : معجم المصطلحات العلمية وسير ذاتية قصيرة من العلماء أهمية على مر التاريخ. حيث يمكنك عرض عشوائي ، البحث في فهرس لمدة محددة ، وعندما كنت في القراءة تعريفا ، وأبرز شروط الاستفادة من الذهاب الى دخول لهذا المصطلح. فمن السهل على التنقل ويعد مصدرا جيدا للعندما تحتاج إلى البحث عن شيء أساسي على الذهاب ، أو مجرد متعة القراءة التطبيق بالنسبة لأولئك الذين يحبون لأعلى حتى معرفتهم العلمية بين الحين والآخر.

 
-------------------------------------------------------------------
Molecules
جزيئات يتيح لك عرض نماذج ثلاثية الأبعاد للجزيئات. يمكنك التكبير مع اتصال متعددة ، وتناوب على جزيء مع العملية التي تعمل باللمس ، أو تعيين لجزيء الغزل بلطف ، وهو شيء لم يكن يفتن. ويمكن تحميل جزيئات جديدة من الضفة RCSB البيانات البروتين. يمكنك أيضا الاستفادة من المعلومات رمز للتحقق من المعلومات الأساسية ، مثل وصفا موجزا ، والإحصاءات ، الذي اكتشف هذا الجزيء وتسلسل.
--------------------------------------------------
الشموس البعيدة لايت
Distant Suns Liteمهتمين بما أسرار تقام في سماء الليل؟ بعيد صنز لايت هو التطبيق الذي يسمح لك أن علم الفلك استكشاف النجوم من قبل التمرير عبر السماوات مع عملية اتصال وقرصة التكبير. للأسف ، لم تتمكن من الاستفادة من الأجسام الفلكية لسحب ما يصل من المعلومات ، والتمرير هو محرجا قليلا ، ولكن يمكنك عرض الأبراج ، ومعلومات عن الكواكب والظواهر الفضائية المختلفة عن طريق التحقق من الرقم القياسي ، و "ما الأمر" سوف حساب الأفق الخاص وتحديد ما يمكنك أن ترى في السماء  على أساس الموقع الحالي. انها ليست مثالية ، لكنه ما زال باردا ،  وليس هناك علم الفلك العديد من تطبيقات الحرة هناك.
---------------------------------------


صور الفضاء
Space Images
نعم ، جميلة واضحة : هذا التطبيق يظهر لك صور من الفضاء ومن مختبر ناسا للدفع النفاث. الصور الأخيرة وتشمل صور من الفضاء من الانفجارات البركانية الجارية في ايسلندا ، وتشمل المفضلة السدم رائع والصور غير عادية من الكواكب. ويرافق الصور من شرح الصورة ، ويمكنك حفظ الصور على اي فون الخاص بك أو أجهزة أي بود تاتش ، أو إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى أصدقائك. ربما ليس ذلك التعليم ، ولكن جميلة ومثيرة للاهتمام

--------------------------------------------



البيئة Ecology

تعرف على الصاروخ الكهربائي قبل الشراء

الصاروخ الكهربائي وانواعة قبل الشراء 2 3 شرح الصاروخ الكهربائي   الصاروخ الكهربائي هو الة كهربائية تستخدم فى قص الحديد و الرخام     و الخرس...