الأحد، 5 يناير 2020

انشاء خرائط مساحية بتصوير بالطائرة بدون طيار The drone

اخراج خرائط مساحية بالطائرة بدون طيار







بمجرد اختيار الطائرة بدون طيار حسب الغرض ، فإن الخطوة التالية هي اختيار حل الخرائط الذي يعد تطبيقًا للجوال ومنصة ويب تساعد في تخطيط الرحلة بدقة. تعمل ميزة "تعيين الأجهزة المحمولة" على أتمتة عمليات التعيين ورحلات الصور والبرامج ، حيث تقوم بإنشاء خرائط وتقارير ونماذج ثلاثية الأبعاد دقيقة وعالية الدقة ، بالإضافة إلى خرائط حية ثنائية الأبعاد في الوقت الفعلي لتحليلها على الفور. لتحليل الصورة ، قم بنقل الصورة من بطاقة التخزين إلى الكمبيوتر بمجرد التقاط البيانات وتحميلها إلى البرنامج الذي سيعالج البيانات لإعطاء الإخراج النهائي. هناك العديد من حلول البرمجيات في السوق مثل Pix4D و Drone Deploy و Precision Hawk من بين العديد من الحلول.

لطائرات بلا طيار تطير على ارتفاع نحو 100 متر فوق الأرض، وتكون دائما داخل نطاق الاتصال والتحكُّم عن بعد. ويتميز هذه العملية بدقة عالية تصل إلى ثلاثة سنتيمترات في البيكسل. واستطاع الفريق تجهيز الصور محليا بمساعدة الهيئة الوطنية للمساحة وأمكن الحصول على موافقات الطيران من هيئة الطيران المدني والقوة الأمنية الدولية.

قبل تحليق الطائرة بدون طيار فوق المنطقة المحددة ، تحقق من إعدادات الكاميرا. أي إعداد كاميرا سيئة يمكن أن تدمر تماما العمل. إذا لم تكن مؤيدًا للكاميرا ، فمن الأفضل استخدامها في الوضع التلقائي ، وإذا كنت تتقن فن التصوير الفوتوغرافي ، فقم بضبطه يدويًا لضبط إعدادات الكاميرا مثل سرعة الغالق ، وتوازن اللون الأبيض ، و ISO يدويًا بشكل أكثر ثباتًا واتساقًا صور لخرائطك


من التعدين إلى البناء ، يعد المسح الطوبوغرافي ضروريًا للحصول على الوظيفة المناسبة. يؤدي ظهور تكنولوجيا الطائرات بدون طيار إلى تغيير طريقة إجراء المسح ، مما يجعلها في متناول مجموعة واسعة من الصناعات. توفر الطائرات بدون طيار فرصًا هائلة للمساحين ومحترفي نظم المعلومات الجغرافية. بمساعدة الطائرات بدون طيار ، يمكن إجراء المسوحات ومعالجة وتقديم بيانات المسح بطريقة دقيقة ودقيقة وآمنة في الوقت المناسب. استخدام الطائرات بدون طيار للمسح ورسم الخرائط له العديد من المزايا. شاهد هذا الفيديو لمعرفة 5 فوائد أساسية للطائرات بدون طيار في المسح ورسم الخرائط.

الفوائد الرئيسية للطائرات بدون طيار في المسح ورسم الخرائط





السعر يتراوح من

791 دولار أمريكي الى 1192  دولار أمريكي



البيئة Ecology

تعرف على الصاروخ الكهربائي قبل الشراء

الصاروخ الكهربائي وانواعة قبل الشراء 2 3 شرح الصاروخ الكهربائي   الصاروخ الكهربائي هو الة كهربائية تستخدم فى قص الحديد و الرخام     و الخرس...